}); بعد ميسي، رونالدو يمكن الأرض في ورطة وهنا السبب - عالم معلومات
jawad

بعد ميسي، رونالدو يمكن الأرض في ورطة وهنا السبب

jawad

بعد ميسي، رونالدو يمكن الأرض في ورطة وهنا السبب

كل تفاصيل: تجدها هنا 

1.jpeg
كان كريستيانو رونالدو موسم مثير حتى من خلال معاييره عالية إثارة! فاز رونالدو بلقب الدوري الاسباني مع ريال مدريد وسجل هدفين من أربعة أهداف ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا الماضي النهائي بوفون لتأمين لقب دوري أبطال أوروبا ال12 ريال مدريد في الوقت الذي يجعلهم الفريق الوحيد الذي دافع بنجاح عن لقب دوري أبطال أوروبا.
وبفضل مقارنته مع ميسي، يبدو أن رونالدو خسر المعركة عندما فاز ميسي بأربعة بالون دورس على التوالي، ولكن رونالدو ليس شخصا يبقى خلفه لفترة طويلة جدا. وفاز رونالدو بثلاث جوائز أخرى منذ ذلك الحين، وقبض على ميسي في هذا الصدد.
وفي الآونة الأخيرة، كشفت المحكمة الإسبانية أن ليونيل ميسي قد ثبتت إدانته بتهم التهرب الضريبي ورأت ما يصل إلى سنتين من الحكم بالسجن. يبدو وكأنه ميسي يفعل، رونالدو يسعى للتغلب على ذلك. حتى في مسألة التهرب الضريبي! الآن الوحي الأخير يشير إلى أنه يمكن أن يغادر اسبانيا!
مرر لأسفل لمعرفة المزيد. 
2.jpeg
ولعل أعظم لاعب كرة قدم من أي وقت مضى وبالتأكيد لاعب كرة القدم الأكثر موهبة من أي وقت مضى نعمة اللعبة كان لحظة مظلمة في حياته المهنية والحياة الشخصية في الواقع عندما أعلنت المحكمة الإسبانية مذنبا اتهامات التهرب الضريبي المزعومة. في الواقع بقعة مظلمة على مهنة حقا اللامع وملحوظ 

كل تفاصيل: تجدها هنا 

no image
تقييمات المشاركة : بعد ميسي، رونالدو يمكن الأرض في ورطة وهنا السبب 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

Powered by Blogger.

المتابعون

Total Pageviews

أرشيف المدونة الإلكترونية

Blog Archive

    Advertisement

    Video

    Find us on Facebook

    https://www.facebook.com/jawad.maystro.3

    cod man3 i3lant

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

    Popular Posts